| | المسؤولية المجتمعية | |  
 
 
 
البيانلت الصحفية

البيانلت الصحفية

 
 
Aug 16, 2017
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تطلق مشروع " بيوت الشاطئ القبرصية" في جزيرة قبرص التركية
 
Jul 2, 2017
إعلان توزيع أرباح
 
May 10, 2017
الجمعية العامة لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تقر توزيع 5.5% أرباحاً نقدية على المساهمين
 
Mar 27, 2017
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تباشر الأعمال الانشائية في مشروع الماصيون جاردنز السكني وتحرز تقدماً ملحوظاً في المبيعات
 
Feb 1, 2017
طابو ينفذ المزيد من مشاريع شق وتعبيد الطرق الداخلية في قراوة بني زيد
 
 
البيانات الصحفية
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تطلق مشروع " بيوت الشاطئ القبرصية" في جزيرة قبرص التركية
Aug 16, 2017

رام الله: أطلقت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، الشركة الرائدة في مجال الإسكان والتطوير العقاري في فلسطين، مشروع "بيوت الشاطئ القبرصية" والذي يضم مجموعة استثنائية من الفلل الفاخرة، التي تقع على الجانب الجبلي الجميل من مدينة كارينا الساحلية الواقعة في الجزء التركي من جزيرة قبرص (قبرص الشمالية) .

وتتميز فلل مشروع  "بيوت الشاطئ القبرصية" بإطلالاتها المذهلة على الجبال الساحرة والشاطئ الرملي النقي، حيث تبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ومسافة أقل من 3 دقائق بالسيارة عن شاطئ البحر الأبيض المتوسط و كبرى المحلات التجارية والمطاعم و الفنادق والصيدليات ومراكز الخدمات العامة في مدينة كارينا.

يتكون مشروع "بيوت الشاطئ القبرصية" من 39 فيلا فاخرة، مشطبة تشطيب سوبر ديلوكس، والفلل المتبقية منها للبيع 23 فيلا فقط، مبنية وفق أحدث التصاميم العصرية وجاهزة للسكن الفوري، وتشتمل على فلل مكونة من طابقين بمساحات تتراوح من 197- 228 متر مربع، مع تراسات بمساحة 67 و 84 متر مربع، وفلل مكونة من ثلاثة طوابق بمساحات  268 و320 متر مربع، مع تراسات بمساحة 95 متر مربع، وكل فيلا في هذا المشروع مقامة على قطعة أرض مستقلة تبلغ مساحتها 650 متر مربع.

وتشكل هذه الفلل مجتمعاً سكنياً وترفيهياً منفرداً ومتكامل الخدمات، كما تتميز بمساحاتها المفتوحة والمتنوعة، وتصاميمها الرائعة والجذابة التي تحاكي جمال الطبيعة وخصوصية المكان في هذه الجزيرة السياحية الخلابة. هذا وتشتمل كل فيلا على بركة سباحة خاصة وموقف للسيارات مع  ضمان الصيانة لمدة عام.

وفيما يتعلق بإطلاق مشروع بيوت الشاطئ القبرصية، واختيار شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار لمدينة كارينا بالتحديد من أجل إقامة هذا المشروع، أوضح الدكتور محمد السبعاوي رئيس مجلس ادارة الاتحاد للإعمار و الاستثمار  ومؤسسها الأول قائلاً: "أنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق لكم مشروع بيوت الشاطئ القبرصية، والذي نوفر لكم من خلاله فرصة مميزة لتملك فلل فاخرة في واحدة من أرقى وأجمل الجزر السياحية في العالم".

وأضاف الدكتور السبعاوي قائلاً : "إن قبرص تشكل وجهة سياحية جاذبة للاستثمار  للمطورين الذين يتطلعون للتوسع في منطقة الاتحاد الأوروبي". مؤكداً أن الشركة تسعى بشكل دائم لإيجاد المزيد من فرص التوسع في قبرص وباقي دول العالم، وذلك انطلاقاً من رؤية مجلس ادارة الشركة في التركيز على التنوع في الاستثمارات على الصعيدين المحلي والدولي، لما في ذلك من مصلحة للشركة والمساهمين على حد سواء.

هذا وبين الدكتور السبعاوي أن قرار إطلاق مشروع بيوت الشاطئ القبرصية هو خطوة ريادية متوقعة من شركة تقوم  سمعتها على الجودة والابتكار ، قائلاً: " لقد كان هدفنا من تأسيس شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار أن تكون دائماً في طليعة شركات التطوير العقاري في فلسطين، ولقد سعينا دائما للحفاظ على سمعتنا من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة في كافة مشاريعنا السكنية والتطويرية، وقد قمنا بإنشاء العديد من المشاريع السكنية والتجارية الضحمة والمعروفة في فلسطين، مثل فلل الاتحاد، ومجمعي أركاديا السكنيين، والمبنى الرئيسي للشركة في حي الماصيون بمدينة رام الله. كما ونواصل العمل بنجاح في مشروع طابو الريادي ومشروع الماصيون جاردنز السكني الذي يعد من أحدث مشاريعنا السكنية".

وتابع الدكتور السبعاوي قائلاً: "اعتدنا على الدوام أن نقدم لزبائننا كل ما هو جديد ومميز، وفي مشروع بيوت الشاطئ القبرصية، نحن نهتم لزبائننا بأدق التفاصيل، فكل ما على الزبون فعله هو  أن يتملك الفيلا ويستمتع بوقته فيها مع أصدقائه أو عائلته، ونحن نتولى إصدار سندات الملكية وحتى تركيب عدادات المياه والكهرباء لكل فيلا".

وحول أسعار الفلل، قال الدكتور السبعاوي: "عرضنا فريد جداً من نوعه وأسعارنا معقولة للغاية مقارنةً مع أسعار الفلل في الدول الأوروبية المحيطة. ونؤكد لكم بأنكم لن تجدوا مثل هذه الأسعار في هذه الجزيرة الرائعة الواقعة في البحر الأبيض المتوسط".

وأشار  الدكتور السبعاوي إلى أن هذا المشروع  هو  بمثابة إضافة جديدة ومميزة إلى محفظة الشركة الاستثمارية، وأنه الخيار الأمثل لكل الزبائن الذين يبحثون عن مكان جميل للسفر بهدف الإقامة أو قضاء العطل والإجازات مع العائلة أو الأصدقاء، وكذلك انه فرصة استثمارية واعدة لكل الذين يبحثون عن الاستثمار المضمون.