| | المسؤولية المجتمعية | |  
 
 
 
البيانلت الصحفية

البيانلت الصحفية

 
 
Jan 29, 2018
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تنتهي من بناء مجموعة جديدة من بيوت طابو النموذجية
 
Jan 23, 2018
م. خالد السبعاوي أصغر رائد أعمال فلسطيني يشارك في الاجتماع السنوي 48 للمنتدى الاقتصادي العالمي
 
Dec 18, 2017
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تفوز بجائزة "أفضل فريق إداري عربي" لعام2017 عن فئة التطوير العقاري
 
Aug 16, 2017
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تطلق مشروع " بيوت الشاطئ القبرصية" في جزيرة قبرص التركية
 
Jul 2, 2017
إعلان توزيع أرباح
 
 
البيانات الصحفية
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تنتهي من بناء مجموعة جديدة من بيوت طابو النموذجية
Jan 29, 2018

رام الله: أعلن المهندس خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس الادارة، عن انجاز بناء  أربعة بيوت جديدة من بيوت "مشروع طابو" النموذجية على أراضي المشروع الواقعة في  قراوة بني زيد في محافظة رام الله (مخططات قراوة B وD)، وفي فرخة في محافظة سلفيت (مخطط فرخة D). وتتميز هذه البيوت بموقعها الهادئ والجذاب واطلالتها الخلابة على الجبال الخضراء بعيداً عن الازدحام وصخب الحياة في المدينة.

وقد تم بناء هذه البيوت النموذجية بأحجام متنوعة تناسب كافة الاذواق، وجميعها تشطيب سوبر ديلوكس على الطراز الحديث، وتشمل هذه الأحجام على 80 و 100 و120 متراً مربعاً، والبيوت التي تبلغ احجامها 120 متراً مربعاً هي بيوت دوبلكس مكونة من طابقين، وتحتوي على مساحات معيشية عصرية، حيث  يتكون الطابق الأول من صالة كبيرة ومطبخ مجهز وحمام، أما الطابق الثاني فيتكون من غرفة نوم رئيسية، وغرفة نوم ثانية، وغرفة معيشة، وحمام ومطبخ مجهز، وترس ذو اطلالة خلابة، فيما تتكون البيوت التي تبلغ مساحتها 80 و100 متر مربع من طابق واحد ومساحات معيشية حديثة ومريحة تتميز بتصاميمها الهندسية التي تحاكي الحداثة والجمال، حيث تتكون من غرفة نوم رئيسية، وغرفة نوم ثانية، وغرفة معيشة، وحمام ومطبخ مجهز.

وحول هذا الانجاز ، قال المهندس خالد السبعاوي،: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يأتي اليوم استكمالاً لخططنا الاستراتيجية، ولجهودنا المبذولة في مشروع طابو منذ اطلاقه في العام 2011. فقد أصبحت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار اليوم بفضل انجازاتها أحد أهم المطورين العقاريين في فلسطين، وخاصة ضمن قطاع  الإسكان  الذي يعكس الرؤية التي وضعها مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية في ضرورة تقديم منتج عقاري بأسعار تنافسية ومواصفات بناء وفق أعلى المعايير الحديثة بالشكل الذي يلبي كافة التطلعات ومختلف مستويات دخل المواطن الفلسطيني".

وأضاف السبعاوي: " لم يكن مشروع طابو مشروعاً عادياً كباقي مشاريع التطوير العقاري في فلسطين، بل سطع اسمه واكتسب شهرة واسعة بين الفلسطينيين، فهو المشروع الاقتصادي الوحيد الذي سلط الضوء على الأرض الفلسطينية، وتطرق إلى كل ما تعانيه من مشكلات، ووضع الخطط التطويرية الشاملة لمعالجة هذه المشكلات، وإحداث فرق على أرض الواقع ".

وأشار السبعاوي إلى أن بناء المزيد من بيوت طابو النموذجية، يأتي نتيجة لارتفاع الطلب عليها من قبل زبائن مشروع طابو، حيث تمكنت الشركة من بيع معظم البيوت التي تم بناؤها سابقاً ضمن هذا المشروع في فترة زمنية قياسية، ومن خلال توفير أماكن سكن ذات مستوى عالي، حيث يضيف مشروع طابو  للأرض قيمة استثنائية. فيما يتم بيع هذه البيوت بسعر التكلفة، حيث تبدأ أسعار هذه البيوت من 39,500 ألف دولار أمريكي،  وبذلك فهي بمثابة فرصة استثمارية واعدة لكل فلسطيني. كما توفر الشركة للزبائن ايضاً خدمة تسييج الارض وتسويرها وانشاء الحدائق، وغيرها من الخدمات الاضافية حول هذه البيوت بسعر التكلفة أيضاً، مما يضمن حياة هادئة ومريحة للمواطن الفلسطيني وعائلته في وطنه.

وتابع السبعاوي قائلاً: "استطاع مشروع طابو أن يترك بصمة واضحة في المجتمع الفلسطيني، وقد لقي هذا المشروع الاهتمام من العائلات والمستثمرين الراغبين في تملك قطعة أرض مستقلة ومطوبة بمساحة دونم مع بناء منازل ذات تصميم عصري في وجهة ناشئة ذات موقع استراتيجي خلاب كالمناطق التي يمتد فيها مشروع طابو".

وأكد السبعاوي على أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تواصل جهودها في عملية التوسع العمراني خارج نطاق المدن الرئيسية  من خلال شراء مئات الدونمات من الأراضي الجميلة الواقعة خارج نطاق المدن الفلسطينية، والعمل بجد على اعادة تنظيمها في مخططات هيكلية وافرازها وتطويبها وتمليكها للفلسطينيين بأسعار معقولة، بالإضافة إلى اعمارها وتجميلها وامدادها بخدمات البنية التحتية  العصرية وخلق تجمعات سكنية جديدة فيها".

وأوضح السبعاوي أن مشروع طابو يهدف الى توفير جو سكني اجتماعي راقٍ، واتاحة فرصة التملّك في وجهة حضرية نابضة جديدة، بالإضافة إلى خلق أثر اجتماعي هام، وهو ما يعد الأكثر أهمية من العائد المالي ، حيث استطاع مشروع طابو ان يحمي أكثر من مليون متر مربع من الأرض الفلسطينية في الضفة الغربية من خلال استخراج سندات الملكية، وتوفير البنية التحتية والقيام بعمليات البناء والإعمار على هذه الأراضي والتي تثبت الملكية الفلسطينية.